تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 6,630عدد الضغطات : 3,370
عدد الضغطات : 2,800عدد الضغطات : 2,004عدد الضغطات : 1,968عدد الضغطات : 1,877
عدد الضغطات : 1,149
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
قريبا
قريبا
قريبا
كل عام وانتم بخير ...
بقلم : السموه
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > منتدى الاخبار > منتدى الاخبار المحلية والعالمية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حكم الاضحيه عن المتوفي ... (آخر رد :ابو يحيى)       :: اليوم يوم الترويه 8 من ذي الحج ... (آخر رد :ابو يحيى)       :: تفسير: (ويسألونك عن ذي القرنين قل سأتلو عليكم منه ذكرا) (آخر رد :ابو يحيى)       :: تفسير: (حتى إذا بلغ مغرب الشمس وجدها تغرب في عين حمئة) (آخر رد :ابو يحيى)       :: تفسير: (إنا مكنا له في الأرض وآتيناه من كل شيء سببا) (آخر رد :ابو يحيى)       :: تفسير: (قال أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذابا نكرا). (آخر رد :ابو يحيى)       :: تشيلسي يصعق أرسنال بهدف ثالث فى الدقيقة 81 (آخر رد :ابو يحيى)       :: باريس سان جيرمان يحول تأخره لفوز بثلاثية بعد مشاركة مبابى (آخر رد :ابو يحيى)       :: فوائد شمع العسل على صحة الإنسان (آخر رد :ابو يحيى)       :: تفسير: (وأما من آمن وعمل صالحا فله جزاء الحسنى وسنقول له من أمرنا يسرا) (آخر رد :ابو يحيى)      


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 12-05-2018   #1
المشرفين


ッ ѕмιℓє غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3599
 تاريخ التسجيل :  07 - 05 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:49 PM)
 المشاركات : 2,955 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
شعلة المنتدى المسابقه الرمضانيه 1439 العضوه المميزه 
لوني المفضل : Deeppink
صحف الإمارات: ميليشا الحوثى تلفظ أنفاسها الأخيرة فى اليمن



ميليشا, أنفاسها, الأخيرة, اليمن, الحوثي, الإمارات:, تلفظ, سيف, في

ميليشا, أنفاسها, الأخيرة, اليمن, الحوثي, الإمارات:, تلفظ, سيف, في

أكدت صحيفة (الاتحاد) الإماراتية، أن ميليشا الحوثى تلفظ أنفاسها الأخيرة فى اليمن،وأن الحديث عن التفاوض والحل السياسى والدبلوماسى أصبح من الماضى.

وتحت عنوان "نهاية الحوثى وعودة اليمن"، قالت الصحيفة - فى افتتاحيتها - اليوم السبت "إن الضربات الموجعة لميلشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران من جانب المقاومة والجيش الوطنى وألوية العمالقة، بإسناد من قوات التحالف العربي، تؤكد أن ميلشيات الخيانة والغدر تلفظ أنفاسها الأخيرة.. فمقر قياداتها فى صعدة، أصبح محاصراً تماماً.. ومخابئ زعماء الانقلاب لم تعد آمنة لهم.. ومنهم من يفر بملابس نسائية.. ومنهم من يقضى تحت الأنقاض والركام".

وأضافت "أنه لم يعد أمام عملاء إيران مفر.. والحديث عن التفاوض والحل السياسى والدبلوماسى، أصبح من الماضي.. ولم يعد هناك من خيار سوى الحسم العسكري، لأن الحوثيين، عملاء طهران، مجرد عصابة مارقة لا يمكن التفاوض معها أو الجلوس معها على الطاولة..مؤكدة أنه من غير المعقول أن يتم التفاوض مع لص أو قاتل.. ولا بد أن ينال عقابه الرادع".

واختتمت (الاتحاد) بالقول " أن الحوثيين أرادوا اختطاف وطن بأكمله.. أرادوا اختطاف اليمن الشقيق وتسليمه إلى إيران.. واحتجاز شعب بأكمله رهينة من أجل شهوة السلطة والخيانة والعمالة.. ولكن شعب اليمن أبى إلا أن يطارد هذه العصابة حتى يقضى عليها.. وستشهد الأيام القليلة القادمة، إعلان الانتصار الساحق على عملاء إيران، وعودة اليمن عزيزاً أبياً إلى شعبه".

من ناحية أخرى، وتحت عنوان " أكاذيب الإخوان انقلبت عليهم " قالت صحيفة (البيان) "إن الحملة البائسة التى أطلقها فلول "الإخوان" وداعمو الإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعى ضد دولة الإمارات العربية المتحدة لم تحقق غايتها الخبيثة، بل اندحرت وانقلبت عليهم، فقد أخطأوا أكبر الخطأ عندما حاولوا تصوير الإمارات على أنها دولة لها أطماع فى اليمن، ونسوا أن الإمارات يضرب بها المثل فى الكرم والجود والعطاء والمساعدات.. وأن عطاءها ليس قاصراً على الأشقاء العرب والمسلمين فقط، بل يشمل كل محتاج فى أى مكان فى العالم".

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول "إن استجابة الإمارات القوية ومساعداتها الكثيرة لجزيرة سقطرى فى كافة المجالات، أتت من منطلق إنسانى بحت دون النظر لأى اعتبارات أخرى أو مصالح ذاتية، وما يربط الشعبان الإماراتى واليمنى من علاقات تاريخية أخوية أقوى من أى اعتبارات، ولن تنجح أى محاولات للتفرقة بين الشعبين والبلدين الشقيقين".

وفى شأن آخر، قالت صحيفة (الوطن) - فى افتتاحيتها - تحت عنوان "القادم أعظم" "إن الأيام القليلة التى مرت على قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالانسحاب من الاتفاق النووى مع إيران، كانت كفيلة بهز النظام الإيراني، وللجميع أن يتصور الوضع بعد فترة حين تبدأ العقوبات المفروضة بتحقيق النتائج المحددة لها، وكيف ستكون التداعيات على نظام بدد المليارات على مليشيات الموت والإرهاب والقتل والإجرام، وسيكتشف العالم كم هى هزيلة وتستقوى بالشر الذى هو سلاحها الوحيد بعد أن يجف تمويلها، لأن النظام الذى تعتمد عليه بات فى الهاوية مفلساً ينخره الفساد، واليوم بالتأكيد سوف تكون عينه على الداخل الإيرانى الذى يغلى غضباً ويمكن أن ينفجر دفعة واحدة واضعاً الحد لنظام سبب الويلات للملايين داخل وخارج إيران ضمن سياسته العدوانية المارقة".

وأضافت الصحيفة " أن الاتفاق النووى الذى تم توقيعه فى العام 2015، وبات من الماضى اليوم بعد إلغائه، استغلته طهران وكأنه تفويض لتواصل كل ما تقوم به وتضاعف عدوانها وتعدياتها وتدخلاتها، فى الوقت الذى سخرت الأموال المجمدة لتبذيرها أكثر على المليشيات الإرهابية العاملة وفق أوامرها، لكن الوضع أصبح غير السابق وهى تتجه لإنهاء هذا النظام الذى لو حاول المكابرة والنفاق من باب الشعارات، فالواقع اليوم بالنسبة لنظام بات يتلقى الضربات من الداخل والخارج يوحى بسقوطه الكبير، لأن عهد الزيف والرياء وإمكانية المناورة والهرب واللعب على الوقت بحجة المفاوضات وغيرها انتهى دورها، وواشنطن اليوم لن تهادن فى أى قضية تجد فيها الأمن الدولى والمصالح العالمية يمكن أن تتأثر جراء سياسة عفنة باتت مقززة ومن المعيب أن تستمر".

واختتمت الوطن افتتاحيتها قائلة " أن توقيع الرئيس الأمريكى على إلغاء اتفاق مشوه مع إيران، هو توقيع على نهاية هذا النظام الذى سيشهد العالم أجمع تخبطه وحجمه الحقيقى الأجوف".

من جهتها، وتحت عنوان /العراق وسؤال ما بعد الانتخابات، قالت صحيفة (الخليج) " عندما يتوجه العراقيون إلى صناديق الاقتراع؛ لانتخاب نوابهم الجدد "329 عضوا"، لا بد أن السؤال، الذى سوف يتردد فى أذهانهم؛ هو: هل يمكن للبرلمان الجديد أن يقدم صورة جديدة للعراق، مختلفة عن الصورة السابقة، التى شابها الكثير من التشويه على يد مجموعة من السياسيين؛ احترفوا الفساد، وانغمسوا فى مستنقع الطائفية والمذهبية الآسن، وأداروا دفة الحكم بعقلية العائلة والعشيرة والولاءات المشبوهة؟".

وأضافت "أن أهمية هذه الانتخابات، وهى الثانية منذ الانسحاب الأمريكى من العراق عام 2011، والرابعة منذ الغزو الأمريكى عام 2003، والأولى بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي، وتقويض أركان "دولته" المزعزمة، وإسقاط المشروع الانفصالى الكردى فى سبتمبر الماضي، أنها سوف ترسم ملامح العراق لسنوات قادمة؛ وطنياً وسياسياً واقتصادياً".

واختتمت الصحيفة بالقول "أن اجتثاث الفساد، الذى يضرب مختلف أركان الدولة، ويقوض كل إمكانات النهوض وإعادة الإعمار، لا بد أن يشكل المهمة الأولى للبرلمان الجديد؛ لكن هل تستطيع الزعامات القديمة المتهمة بالفساد أن تقود عملية الإصلاح المرتجاة؟".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك



منتديات الحقلة

منتديات الحقلة: منتديات عامة اسلامية ثقافية ادبية شعر خواطر اخبارية رياضية ترفيهية صحية اسرية كل مايتعلق بالمرأة والرجل والطفل وتهتم باخبار قرى الحقلة والقرى المجاوره لها





wpt hgYlhvhj: ldgdah hgp,en jgt/ Hkthsih hgHodvm tn hgdlk Hkthsih hgHodvm hgdlk hgp,ed hgYlhvhj: jgt/ sdt




wpt hgYlhvhj: ldgdah hgp,en jgt/ Hkthsih hgHodvm tn hgdlk Hkthsih hgHodvm hgdlk hgp,ed hgYlhvhj: jgt/ sdt wpt hgYlhvhj: ldgdah hgp,en jgt/ Hkthsih hgHodvm tn hgdlk Hkthsih hgHodvm hgdlk hgp,ed hgYlhvhj: jgt/ sdt



 

قديم 13-05-2018   #2


ابو يحيى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 621
 تاريخ التسجيل :  19 - 01 - 2012
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (10:27 PM)
 المشاركات : 195,435 [ + ]
 التقييم :  1210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
مقالات المدونة: 3
رد: صحف الإمارات: ميليشا الحوثى تلفظ أنفاسها الأخيرة فى اليمن



شكرا لك نقل الخبر
الله يعطيك العافية


 

قديم 13-05-2018   #3
المشرفين


ッ ѕмιℓє غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3599
 تاريخ التسجيل :  07 - 05 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:49 PM)
 المشاركات : 2,955 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
رد: صحف الإمارات: ميليشا الحوثى تلفظ أنفاسها الأخيرة فى اليمن



يسلمووو ابو يحيي للحضور المميز
ودي لسموك


 

قديم 23-05-2018   #4


عسولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1797
 تاريخ التسجيل :  18 - 02 - 2015
 أخر زيارة : 27-06-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  96
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
رد: صحف الإمارات: ميليشا الحوثى تلفظ أنفاسها الأخيرة فى اليمن



تسلمم هالانامل يارب
ماننحرم "


 

قديم 23-05-2018   #5
المشرفين


ッ ѕмιℓє غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3599
 تاريخ التسجيل :  07 - 05 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:49 PM)
 المشاركات : 2,955 [ + ]
 التقييم :  53
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
رد: صحف الإمارات: ميليشا الحوثى تلفظ أنفاسها الأخيرة فى اليمن



يسلمووو للمرور الكريم
ودى


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميليشا, أنفاسها, الأخيرة, اليمن, الحوثي, الإمارات:, تلفظ, سيف, في

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قتل 15 عنصرا من ميليشا الحوثي وصالح، وخمسة من أفراد الجيش الوطني والمقاومة اليمنية في آسيل منتدى الاخبار المحلية والعالمية 5 30-01-2017 08:51 PM
اليمن.. رئيس التمرد الحوثي يرفض قرار إقالته ابو عمر منتدى الاخبار المحلية والعالمية 1 18-02-2015 09:58 PM
اليمن.. الحوثي يكمل طريقه نحو تعز ابو عمر منتدى الاخبار المحلية والعالمية 2 03-12-2014 05:40 PM
توكل كرمان للفتى الحوثي: أنت السبب في انهيار اليمن ابو عمر منتدى الاخبار المحلية والعالمية 1 02-09-2014 09:44 AM
اليمن.. جماعة الحوثي تهاجم محافظة الجوف النفطية ابو عمر منتدى الاخبار المحلية والعالمية 1 21-07-2014 04:22 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:49 AM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الحوار العام | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !