تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 6,723عدد الضغطات : 3,440
عدد الضغطات : 2,864عدد الضغطات : 2,058عدد الضغطات : 2,025عدد الضغطات : 1,947
عدد الضغطات : 1,250
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
ون مليون
ون مليون
قريبا
قريبا
النصر يتجاوز القادسيه بثلاثيه
بقلم : حلم
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > الاقسام الأدبية والثقافية > الخواطر وعذب الكلام

الخواطر وعذب الكلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شارك بعبارة تفاؤلية (آخر رد :mimi)       :: قصة الطراطيع ... (آخر رد :mimi)       :: تفسير: (ذلك عيسى ابن مريم قول الحق الذي فيه يمترون) (آخر رد :طالبة العلم)       :: لـ نهتف : (يَآرَبْ )مساحة خاصه لكم لتناجون البارئ بماشئتم (آخر رد :السموه)       :: ضع بصمتك .. واترك أثراً ..~ (آخر رد :السموه)       :: صباحيات و مسأئيات ..متجدد (آخر رد :السموه)       :: الانصات( حصري ) ... (آخر رد :السموه)       :: كيف تعلم انك صالح ... (آخر رد :السموه)       :: فوز برشلونة على ايندوفن (آخر رد :حلم)       :: فوز البايرن على بنفيكا (آخر رد :حلم)      


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 21-04-2015   #1


الصورة الرمزية اميرة عبدالدايم
اميرة عبدالدايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1823
 تاريخ التسجيل :  10 - 03 - 2015
 أخر زيارة : 15-08-2016 (06:30 PM)
 المشاركات : 4,832 [ + ]
 التقييم :  24
 اوسمتي
ملكة المنتدى وسام مواقف من الشارع وسام التعاون وسام المشرف المميز وسام المشرفة المميزة 
لوني المفضل : Cadetblue
لحظة ندم



لدغة, وجل

لدغة, وجل

لحظة ندم اعيشها واحاسب القلب اللي حب


وشلون ساء الاختيار واختار لعوب مايقدره




وشلون يغامر بالسما بين العواصف والسحب


ويبيني المس له عذر بعد الغدر كيف اعــــذره




انت ..تقول عطه السماح الحقد مايعرف محب


تبغا المثل اللي يقول العفو عند المـــقـــــــدره






لا....ياقليبي مانسيت من طاربك فوق السحب


ورماك بشباك الغدر بعد الغدر كيف تــعــــذره





ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


الموضوع الأصلي: لحظة ندم || الكاتب: اميرة عبدالدايم || المصدر: منتديات الحقلة

منتديات الحقلة

منتديات الحقلة: منتديات عامة اسلامية ثقافية ادبية شعر خواطر اخبارية رياضية ترفيهية صحية اسرية كل مايتعلق بالمرأة والرجل والطفل وتهتم باخبار قرى الحقلة والقرى المجاوره لها





gp/m k]l g]ym ,[g




gp/m k]l g]ym ,[g gp/m k]l g]ym ,[g



 
 توقيع : اميرة عبدالدايم

اميرة عبد الدايم




قديم 21-04-2015   #2


الصورة الرمزية ابو يحيى
ابو يحيى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 621
 تاريخ التسجيل :  19 - 01 - 2012
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (03:29 AM)
 المشاركات : 197,402 [ + ]
 التقييم :  1210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
مقالات المدونة: 3
رد: لحظة ندم



الله يعطيك العافيه..
على هذا الطرح الرآئع
..
وتسلم الايادي المتألقه دوماً
..
ودي وشذى الورد
..~


 
 توقيع : ابو يحيى



قديم 21-04-2015   #3


الصورة الرمزية ابشر
ابشر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1792
 تاريخ التسجيل :  18 - 02 - 2015
 أخر زيارة : 19-10-2015 (04:14 AM)
 المشاركات : 3,243 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
رد: لحظة ندم


 

قديم 21-04-2015   #4
****ه بالقسم الاخباري


الصورة الرمزية نجود
نجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1852
 تاريخ التسجيل :  01 - 04 - 2015
 أخر زيارة : 30-06-2016 (03:37 PM)
 المشاركات : 9,032 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Fuchsia
رد: لحظة ندم



و الف الف الف شكر ...
على كلماتك الراااااائعة ...
فقد طوقتنى بقلادة من الجواهر الثمينة ...
فكل حرف كتبته كان بمثابة جوهرة ...
تزينت بقلادتك فى مساء ليلة راااااائعة ...
لا تقل عن رووووووووعة تواااااااجدك ...
لروحك النقية أيتها النقية الرااااااائعة ...


 

قديم 30-04-2015   #5


الصورة الرمزية اميرة عبدالدايم
اميرة عبدالدايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1823
 تاريخ التسجيل :  10 - 03 - 2015
 أخر زيارة : 15-08-2016 (06:30 PM)
 المشاركات : 4,832 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue
رد: لحظة ندم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يحيى مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه..
على هذا الطرح الرآئع
..
وتسلم الايادي المتألقه دوماً
..
ودي وشذى الورد
..~


 

قديم 30-04-2015   #6


الصورة الرمزية اميرة عبدالدايم
اميرة عبدالدايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1823
 تاريخ التسجيل :  10 - 03 - 2015
 أخر زيارة : 15-08-2016 (06:30 PM)
 المشاركات : 4,832 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue
رد: لحظة ندم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابشر مشاهدة المشاركة


 

قديم 30-04-2015   #7


الصورة الرمزية اميرة عبدالدايم
اميرة عبدالدايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1823
 تاريخ التسجيل :  10 - 03 - 2015
 أخر زيارة : 15-08-2016 (06:30 PM)
 المشاركات : 4,832 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue
رد: لحظة ندم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجود مشاهدة المشاركة
و الف الف الف شكر ...
على كلماتك الراااااائعة ...
فقد طوقتنى بقلادة من الجواهر الثمينة ...
فكل حرف كتبته كان بمثابة جوهرة ...
تزينت بقلادتك فى مساء ليلة راااااائعة ...
لا تقل عن رووووووووعة تواااااااجدك ...
لروحك النقية أيتها النقية الرااااااائعة ...


 

قديم 03-05-2015   #8
*****ه سابقه


الصورة الرمزية منى الروح
منى الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1244
 تاريخ التسجيل :  02 - 07 - 2013
 أخر زيارة : 17-09-2017 (06:29 PM)
 المشاركات : 5,849 [ + ]
 التقييم :  520
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
رد: لحظة ندم



سلمت اناملك
نتظر جديدك بشوق
دمت بود


 
 توقيع : منى الروح







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لدغة, وجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:09 PM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الحوار العام | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !