تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 7,907عدد الضغطات : 4,528
عدد الضغطات : 4,017عدد الضغطات : 3,068عدد الضغطات : 3,028عدد الضغطات : 3,090
عدد الضغطات : 2,234
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
سمير كمال
سمير كمال
قريبا
قريبا
انشودة تاج الوقار
بقلم : سمير كمال
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > نبض اقلام المنتدى > شعراء وشاعرات المنتدى > ديوان الشاعر ابوطراد

ديوان الشاعر ابوطراد خاص بقصائد الشاعر ابو طراد

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ بِالنُّذُرِ (آخر رد :طالبة العلم)       :: انشودة تاج الوقار (آخر رد :سمير كمال)       :: تفسير: (قد أفلح المؤمنون) (آخر رد :طالبة العلم)       :: فرق الصيانة تستنفر قدراتها لإصلاح الإنارة والطرق من أجل الحفاظ على المنظر العام... (آخر رد :السموه)       :: خادمات باسعار بسيطة جدا وفي مدة قصيرة جدا (آخر رد :السموه)       :: عياده متنقله بالحد الجنوبي ... (آخر رد :السموه)       :: الانشودة الرائعة تاج الوقار (آخر رد :سمير كمال)       :: البشارة بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم ومضامينها التربوية (آخر رد :طالبة العلم)       :: أَأُنْزِلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ مِنْ بَيْنِنَا بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ مِنْ ذِكْرِي بَلْ ل (آخر رد :طالبة العلم)       :: عكس الحقيقة ولكنها حقيقة (آخر رد :محمد الجابر)      


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-01-2019   #1
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  27 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:29 PM)
 المشاركات : 1,128 [ + ]
 التقييم :  310
 مزاجي
 اوسمتي
عضو مميز التميز القلم المميز الشاعر المميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
المرجله











المرجله

المرجله

_________________________

المرجله ماهي على قبعت الشال
ولا الاناقه من شروط الرجاله

ولاالفلوس والصيت اوكثرة المال
ذي تجعل الرجال يفخر بحاله

المرجله معروف اقوال وافعال
عند الذي يرعا الصحب والزماله

مش من قده رجال سموه رجال
على حسب شكله وصيته وماله

عاد الرجال انوع واصناف واشكال
رجال يجي تقليد ورجال وكاله

وقت المواقف تكتشف كل بطال
وكل رجال تعرفه من فعاله

انذل معروف في صفاته والاقوال
والجيد معروف بالوفاء والاصاله

والفرق واضح بين الاجياد والانذال
كالفرق مابين الجبال والرماله

بعض الرجال تلقاه يضرب به امثال
يـسوى مية رجال وكثر لحاله

وبعض الرجال تلقاه خاين ومحتال
يحمل صفات المرذله والنذاله

وبعض الرجال فالسلم فارس وخيال
وتلقاه في وقت المواقف حثاله

من عاش بين الذل والخوف رحال
يقضي حياته في دروب الفساله

ومن عاش وتربى على القيل والقال
يـحـرم يشـوف العز والا يناله

ومن كان بين الناس ينصب ويحتال
قال المثل كان القضاء في عياله

وياسعد من خاوئ الرجاجيل الابطال
ذي يفزعو وقت المواقف قباله

وياسعد من ساير رجال مثل الجبال
الـي يراعون الصحب والجماله

وياصدق في قول المثل الذي قال
امشي بدرب الجيد واحمل نعاله

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


الموضوع الأصلي: المرجله || الكاتب: ابو طراد || المصدر: منتديات الحقلة

منتديات الحقلة

منتديات الحقلة: منتديات عامة اسلامية ثقافية ادبية شعر خواطر اخبارية رياضية ترفيهية صحية اسرية كل مايتعلق بالمرأة والرجل والطفل وتهتم باخبار قرى الحقلة والقرى المجاوره لها





hglv[gi




hglv[gi hglv[gi



 

رد مع اقتباس
قديم 03-01-2019   #2
عضو اللجنة الادارية والفنية للمنتدى مستشـار مجلـس ادارة المنتـدى


الصورة الرمزية ابو يحيى
ابو يحيى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 621
 تاريخ التسجيل :  19 - 01 - 2012
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (05:02 PM)
 المشاركات : 209,290 [ + ]
 التقييم :  1210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
مقالات المدونة: 3
رد: المرجله



صح لسانك أبو طراد
كل شكـــر لك على إختيارك الموفق
الله يعطيك العافية
أجمل التحايــا


 
 توقيع : ابو يحيى



رد مع اقتباس
قديم 03-01-2019   #3
الإدارة العليا


الصورة الرمزية محمد الجابر
محمد الجابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1002
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2012
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (06:00 PM)
 المشاركات : 18,691 [ + ]
 التقييم :  1599
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Crimson
مقالات المدونة: 2
رد: المرجله



عزالله كل شطر من هذي القصيده يساوي لاحاله قصيده
صح لسانك شاعرنا الجميل ابيات من ذهب حقيقه
جزيل الود لسموك الراقي والممتع على هذي الابيات
الرفيعه في المستوى
يستحق التقيم والختم
محمد الجابر


 
 توقيع : محمد الجابر




رد مع اقتباس
قديم 04-01-2019   #4
انثى يغلب على طابعها الهدوء


الصورة الرمزية أنشودة الأمل
أنشودة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2530
 تاريخ التسجيل :  18 - 05 - 2016
 أخر زيارة : 25-07-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 20,848 [ + ]
 التقييم :  510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Crimson
رد: المرجله



[ALIGN=CENTER]

---------

..و ..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
صح لسانك اخوي وسلمت علي القصيد
وبالفعل كل شطر من القصيد يعبر عن المعني الراقي والاصيل للرجوله
الله يبارك لنا في قلم نثر الدرر هنا
وفيت وكفيت ابو طراد بسردك لتلك السطور
اعجبت بها بحق
دائما ماتكتب وتنثر لنا ارقي المواضيع ان لم تكن اجملها
شكرا لك ويعطيك ربي العافيه ي رب
تقبل مروري ..أنشودة الأمل ~
~
🌸🌸🌸🌸
.. ..~



[/ALIGN[/URL]]


 
 توقيع : أنشودة الأمل



(❀◕‿◕)

🌸 أنشودة الأمل🌸


رد مع اقتباس
قديم 07-01-2019   #5
انثى الطهر
داعم لصندوق المنتدى



الصورة الرمزية السموه
السموه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1505
 تاريخ التسجيل :  27 - 04 - 2014
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (09:23 AM)
 المشاركات : 24,978 [ + ]
 التقييم :  420
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مُستفزه
صَدري مليان عزه
لو تجادلنَي دقيقہ ...
عرش شيَطانك اهزه ▾
لوني المفضل : Black
رد: المرجله




درر اخي الكريم
نحن في زمن طغت الماده والمظاهر
على البشر فلن تعد تجد الكفاء منهم
الا في القليل ولم تعد تجد في الرجال
تلك الوقفه التي اتسم بها اهل الرعيل الاول
بارك الله فيك وفي نظمك
يستحق التقييم والختم
ويعطيك العافيه .


 
 توقيع : السموه



رد مع اقتباس
قديم 13-01-2019   #6
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  27 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:29 PM)
 المشاركات : 1,128 [ + ]
 التقييم :  310
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: المرجله



أشكركم من كل قلبي على مروركم الكريم
وأنا واحد منكم وأنتم والله العظيم تاج راسي
وافخر بصداقتكم
ولن يكون أبو طراد ألا بكم
وتقبلوا تحياتي للجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2019   #7
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  27 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:29 PM)
 المشاركات : 1,128 [ + ]
 التقييم :  310
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: المرجله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السموه مشاهدة المشاركة

درر اخي الكريم
نحن في زمن طغت الماده والمظاهر
على البشر فلن تعد تجد الكفاء منهم
الا في القليل ولم تعد تجد في الرجال
تلك الوقفه التي اتسم بها اهل الرعيل الاول
بارك الله فيك وفي نظمك
يستحق التقييم والختم
ويعطيك العافيه .
أختي العزيزة السموه مديرة المنتدى العظيم بالحقله
حتى ولو كان أهل الخير قليل فأنا مع قول الرسول صلى الله عليه وسلم
الخير في امتي لين تقوم الساعة ٠
اشكرك أخي العزيز على متابعتك الدائمة لي
تقبلي تحياتي أخوك أبو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2019   #8
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  27 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:29 PM)
 المشاركات : 1,128 [ + ]
 التقييم :  310
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: المرجله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يحيى مشاهدة المشاركة
صح لسانك أبو طراد
كل شكـــر لك على إختيارك الموفق
الله يعطيك العافية
أجمل التحايــا
اشكرك أخي العزيز على متابعتك الدائمة لي
تقبل تحياتي وفائق احترامي لسموك
أخوك أبو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2019   #9
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  27 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:29 PM)
 المشاركات : 1,128 [ + ]
 التقييم :  310
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: المرجله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجابر مشاهدة المشاركة
عزالله كل شطر من هذي القصيده يساوي لاحاله قصيده
صح لسانك شاعرنا الجميل ابيات من ذهب حقيقه
جزيل الود لسموك الراقي والممتع على هذي الابيات
الرفيعه في المستوى
يستحق التقيم والختم
محمد الجابر
اشكرك أخي العزيز على متابعتك الدائمة لي
تحياتي لك وفائق احترامي لسموك
ملاحظة تعجبني مناقرتك أنت والأخت السموه
الله يحفظكم جميعا
أخوك أبو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2019   #10
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  27 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:29 PM)
 المشاركات : 1,128 [ + ]
 التقييم :  310
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: المرجله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة الأمل مشاهدة المشاركة
[ALIGN=CENTER]

---------

..و ..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
صح لسانك اخوي وسلمت علي القصيد
وبالفعل كل شطر من القصيد يعبر عن المعني الراقي والاصيل للرجوله
الله يبارك لنا في قلم نثر الدرر هنا
وفيت وكفيت ابو طراد بسردك لتلك السطور
اعجبت بها بحق
دائما ماتكتب وتنثر لنا ارقي المواضيع ان لم تكن اجملها
شكرا لك ويعطيك ربي العافيه ي رب
تقبل مروري ..أنشودة الأمل ~
~
🌸🌸🌸🌸
.. ..~



[/ALIGN[/URL]]
صح الله بدنك وعافاك يارب
اشكرك أختي العزيز ه على متابعتك الدائمة لي
تقبلي تحياتي أخوك أبو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرجله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرحله العمريه الملكيه ..! المها المنتدى العام 11 13-01-2017 09:35 PM
علوم المرجله .. ههههههههههههههههه خديج الافلام ومقاطع الفيديو 3 11-01-2014 05:14 AM
المرجله ابو نايف منتدى الشعر 10 17-04-2012 12:19 AM
هل لها فائدة في المرحله الثانويه يحيى على الله منتدى التعليم العام 4 08-12-2011 02:03 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:51 PM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الابحاث والاستشارات التربوية والفكرية | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله | ديوان الشاعر ابوطراد |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !