تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 7,268عدد الضغطات : 3,848
عدد الضغطات : 3,349عدد الضغطات : 2,413عدد الضغطات : 2,393عدد الضغطات : 2,398
عدد الضغطات : 1,650
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
ألمه
ألمه
قريبا
هدوء الليل
هدوء الليل
الفائز الاخير معنا ...
بقلم : السموه
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > الاقسام الأدبية والثقافية > منتدى الشعر

منتدى الشعر

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: جود نبينا في رمضان (آخر رد :ابو يحيى)       :: شرح حديث (من صام رمضان إيمانا واحتسابا) (آخر رد :ابو يحيى)       :: فضل صلاة القيام (آخر رد :ابو يحيى)       :: وجبات للقلب في رمضان (آخر رد :ابو يحيى)       :: معآلم و إضآءآت في العشر الأوآخر (آخر رد :ابو يحيى)       :: رويدك رمضان ترفق بنا (آخر رد :ابو يحيى)       :: الشيخ صالح الفوزان يرد على المغامسي في فتوى الموسيقى "هذا كلام جاهل اتركوه" (آخر رد :ابو يحيى)       :: حكم حلق بعض أطراف اللحية. // الشيخ صالح الفوزان (آخر رد :ابو يحيى)       :: أشخاص (آخر رد :ابو يحيى)       :: تلطف وعتاب (آخر رد :ابو يحيى)      


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-02-2019   #441
انثى الطهر
داعم لصندوق المنتدى



الصورة الرمزية السموه
السموه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1505
 تاريخ التسجيل :  27 - 04 - 2014
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (09:04 AM)
 المشاركات : 23,809 [ + ]
 التقييم :  420
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مُستفزه
صَدري مليان عزه
لو تجادلنَي دقيقہ ...
عرش شيَطانك اهزه ▾
لوني المفضل : Black
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }





يــ راسي العـالي اللي تعشـق العالـي
لا تلتفـت فـ الوجيـه وفـي محاسنهـا

إشـادة النـاس مــا هيب اكبر امالـي
اكبر امـالي.. يعجزون العرب عنـهـا



 
 توقيع : السموه



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2019   #442
المشرفين


الصورة الرمزية أسماء
أسماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3587
 تاريخ التسجيل :  23 - 04 - 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (06:06 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Cornflowerblue
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }



يالله يا عالمٍ بـ أحوال موتانا
أحسن إليهم بعفوٍ منك و ارحمهم

و اجعل فى جنّتك مثواهم و مثوانا
و أحسن إلينا ليا صرنا غداً منهم .


 
 توقيع : أسماء



رد مع اقتباس
قديم 12-03-2019   #443
انثى الطهر
داعم لصندوق المنتدى



الصورة الرمزية السموه
السموه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1505
 تاريخ التسجيل :  27 - 04 - 2014
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (09:04 AM)
 المشاركات : 23,809 [ + ]
 التقييم :  420
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مُستفزه
صَدري مليان عزه
لو تجادلنَي دقيقہ ...
عرش شيَطانك اهزه ▾
لوني المفضل : Black
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }




تبسّم لآ تورّي ضيقتك لـ عداك
و لو كآن آلحزن يملي شرآيينك -
تفرعن وآرفع الهامه ومد خطاك
شموخك م يغيض إلا معادينك


 

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2019   #444
المشرفين


الصورة الرمزية أسماء
أسماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3587
 تاريخ التسجيل :  23 - 04 - 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (06:06 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Cornflowerblue
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }




دع المقادير تجري في أعنتها
ولا تبيتن إلا خالي البالِ

ما بين غمضة عين وانتباهتها
يغير الله من حال الى حالِ


 

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2019   #445
انثى الطهر
داعم لصندوق المنتدى



الصورة الرمزية السموه
السموه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1505
 تاريخ التسجيل :  27 - 04 - 2014
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (09:04 AM)
 المشاركات : 23,809 [ + ]
 التقييم :  420
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مُستفزه
صَدري مليان عزه
لو تجادلنَي دقيقہ ...
عرش شيَطانك اهزه ▾
لوني المفضل : Black
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }





‏لا تنـخدع فـي بعض الأبيـات والـبـوح
مـرات كـل اللـي نقـولـه خيـالي
نـكـتب فـرح والـقلب مـرات مــجـروح
ونـكتـب حـزن مـرات والـبـال خــالـي



 

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2019   #446
المشرفين


الصورة الرمزية أسماء
أسماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3587
 تاريخ التسجيل :  23 - 04 - 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (06:06 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Cornflowerblue
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }



الا يا وليفي و الهجر دمعه و هوجاس
عليك السلام وكيف الاوضاع من بعدي

قدر قلبك يوالف عقب ولف قلبي ناس
أو انك مثل حالي من الضيق متردي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2019   #447
المشرفين


الصورة الرمزية أسماء
أسماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3587
 تاريخ التسجيل :  23 - 04 - 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (06:06 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Cornflowerblue
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }



فالغصنُ يُنبتُ غصناً حين نَقطعه
والليلُ يُنجبُ صبحاً حين يَكتملُ

سَتمطر الأرضُ يَوماً رغم شِحّتِها
ومِن بطونِ المآسي يُولَدُ الأملُ


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2019   #448
المشرفين


الصورة الرمزية أسماء
أسماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3587
 تاريخ التسجيل :  23 - 04 - 2018
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (06:06 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Cornflowerblue
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }



يا لائِمي في هَواهُ وَالهَوى قَدَرٌ
لَو شَفَّكَ الوَجدُ لَم تَعذِل وَلَم تَلُمِ


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2019   #449


الصورة الرمزية حلم
حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3055
 تاريخ التسجيل :  03 - 02 - 2017
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (02:50 AM)
 المشاركات : 2,964 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Dimgray
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }



حنا على قول المثل ناس سمحين
ما نجهــل الخافــي لكــن نعــدي


 
 توقيع : حلم



<a rel=http://up.graaam.com/img/8b0d5d8282a...add984b569.jpg" border="0" />



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2019   #450
انثى الطهر
داعم لصندوق المنتدى



الصورة الرمزية السموه
السموه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1505
 تاريخ التسجيل :  27 - 04 - 2014
 أخر زيارة : منذ 23 ساعات (09:04 AM)
 المشاركات : 23,809 [ + ]
 التقييم :  420
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مُستفزه
صَدري مليان عزه
لو تجادلنَي دقيقہ ...
عرش شيَطانك اهزه ▾
لوني المفضل : Black
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }






يـ حبني له ويـ ويلّي ع شوفه
يـ وجد روحي عليه ويـ بري حالي
لبست فضله عليّ وكبر معروفه
وأكذب ليا قلت م يطري ع بالي ღ



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:06 AM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الابحاث والاستشارات التربوية والفكرية | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله | ديوان الشاعر ابوطراد |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !