تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 7,269عدد الضغطات : 3,849
عدد الضغطات : 3,349عدد الضغطات : 2,413عدد الضغطات : 2,394عدد الضغطات : 2,399
عدد الضغطات : 1,652
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
جريح الروح
جريح الروح
قريبا
هدوء الليل
هدوء الليل
رمضان في حديث نبوي
بقلم : طالبة العلم
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > نبض اقلام المنتدى > شعراء وشاعرات المنتدى > ديوان الشاعر ابوطراد

ديوان الشاعر ابوطراد خاص بقصائد الشاعر ابو طراد

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عـبـر عـن مـزاجـك بـصـورة (آخر رد :ابو يحيى)       :: وجبات للقلب في رمضان (آخر رد :ابو يحيى)       :: معآلم و إضآءآت في العشر الأوآخر (آخر رد :ابو يحيى)       :: رويدك رمضان ترفق بنا (آخر رد :ابو يحيى)       :: تلطف وعتاب (آخر رد :ابو يحيى)       :: رمضان في حديث نبوي (آخر رد :ابو يحيى)       :: الحزن يخيم على السعوديين بعد وفاة الطفلة دانة القحطاني (آخر رد :هدوء الليل)       :: جود نبينا في رمضان (آخر رد :ابو يحيى)       :: شرح حديث (من صام رمضان إيمانا واحتسابا) (آخر رد :ابو يحيى)       :: فضل صلاة القيام (آخر رد :ابو يحيى)      


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-01-2019   #1
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  26 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:23 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم :  210
 مزاجي
 اوسمتي
عضو مميز التميز القلم المميز الشاعر المميز شاعر متميز 
لوني المفضل : Cadetblue
طال انتظاري











انتظاري, طال

انتظاري, طال

يالله يا فارج الكربات والشده
يا قادر والخلايق مابها قادر
تفرج لمن وقته وحظه وقف ضده
ويعود من كل درب يسلكه خاسر
يارب حيلي زمان الغلب قد هده
تعبت وانا اخسر وأعود واغامر
يمين ماأطلب سواك ولا أرتجي مده
انت العظيم الكريم الرازق الجابر
يارب عوض زمان الغلب والكده
عوض على من شكى الميلات ويكابر
واجمع قلوب تريد الوصل من مده
مرادها تجتمع في حلمها السافر
الوقت تعبت من حسابه ومن عده
وامالها في الفرج من ربها الخابر
طال انتظاري لمن أهواه وأوده
إلي عجز لايجيبه حظي العاثر
الصاحب اللي يشع النور من خده
من حسنه ومن جماله يسلم الكافر
والله لوصد عني ماحتمل صده
القلب مملوك له والفكر والناظر
حلفت حتى النظر لسواه مالده
اللي له أقول يافتان ياساحر
يامن سرق مني الخافق ولارده
لرضاك بوطا حياض الموت وأخاطر
لفكار بك بد خلق الله منفرده
في صورتك في هروجك حظها وافر
يا للي البشر والعواذل ماكشفت سده
اسرارنا ماعرفها الواشي الغادر
نروح لشروره لو حنا نبي جده
والواشي نحطله بيبان ومعابر
لعل من فرق الخلان بالغده
أمين ياسامعي قلها ولاتشاور
مبنى الحجر مستحيل الهادم يهده
والليل لو طال بعده نور يا ساهر
ونا قتيل الغرام وطفله وعبده
وان طال ليل العنا لابد من باكر
وأعود وارجيك ياللي تفرج الشده
تفرج هموم تهد الحيل ياقادر


***بقلمي أبو طراد ***

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


الموضوع الأصلي: طال انتظاري || الكاتب: ابو طراد || المصدر: منتديات الحقلة

منتديات الحقلة

منتديات الحقلة: منتديات عامة اسلامية ثقافية ادبية شعر خواطر اخبارية رياضية ترفيهية صحية اسرية كل مايتعلق بالمرأة والرجل والطفل وتهتم باخبار قرى الحقلة والقرى المجاوره لها





'hg hkj/hvd




'hg hkj/hvd 'hg hkj/hvd



 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2019   #2
انثى يغلب على طابعها الهدوء


الصورة الرمزية أنشودة الأمل
أنشودة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2530
 تاريخ التسجيل :  18 - 05 - 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (04:40 PM)
 المشاركات : 17,691 [ + ]
 التقييم :  510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Crimson
رد: طال انتظاري



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طراد مشاهدة المشاركة

طال انتظاري لمن أهواه وأوده
إلي عجز لايجيبه حظي العاثر
الصاحب اللي يشع النور من خده
من حسنه ومن جماله يسلم الكافر
والله لوصد عني ماحتمل صده
القلب مملوك له والفكر والناظر
حلفت حتى النظر لسواه مالده
اللي له أقول يافتان ياساحر
يامن سرق مني الخافق ولارده
لرضاك بوطا حياض الموت وأخاطر
لفكار بك بد خلق الله منفرده
في صورتك في هروجك حظها وافر
يا للي البشر والعواذل ماكشفت سده
اسرارنا ماعرفها الواشي الغادر
نروح لشروره لو حنا نبي جده
والواشي نحطله بيبان ومعابر
لعل من فرق الخلان بالغده
أمين ياسامعي قلها ولاتشاور
مبنى الحجر مستحيل الهادم يهده
والليل لو طال بعده نور يا ساهر
ونا قتيل الغرام وطفله وعبده
وان طال ليل العنا لابد من باكر
وأعود وارجيك ياللي تفرج الشده
تفرج هموم تهد الحيل ياقادر


***بقلمي أبو طراد ***

[ALIGN=CENTER]

---------

.. ..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
^_^
اللهم آمين استاذي الفاضل
صح لسانك واعتلى شانك
ابيات رائعه احتوت في كلماتها
اروع معاني الشعر ان لم تكن اجملها
اشكرك على ماقدمت من محاولات شعريه لك
كل قصيده احتوت في معناها ارقي معاني الشعر

اشكرك اخوي
والله يعطيك العافيه على الدرر اللي صاغها لنا قلمك
دمت ودام عطائك
كنت هنا..أنشوده الأمل~

🌸🌸🌸🌸
.. ..~



[/ALIGN[/URL]]


 
 توقيع : أنشودة الأمل



(❀◕‿◕)

🌸 أنشودة الأمل🌸


رد مع اقتباس
قديم 13-01-2019   #3
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  26 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:23 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم :  210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: طال انتظاري



أشكرك أختي ((أنشودة أمل ))
على مروركم الكريم تحياتي لك أختي الكريمة
أخوك أبو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2019   #4


الصورة الرمزية ملكة القلوب
ملكة القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 733
 تاريخ التسجيل :  06 - 04 - 2012
 أخر زيارة : 15-04-2019 (04:43 PM)
 المشاركات : 6,450 [ + ]
 التقييم :  283
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
مقالات المدونة: 19
رد: طال انتظاري



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طراد مشاهدة المشاركة
يارب حيلي زمان الغلب قد هده
تعبت وانا اخسر وأعود واغامر
يمين ماأطلب سواك ولا أرتجي مده
انت العظيم الكريم الرازق الجابر
يارب عوض زمان الغلب والكده
عوض على من شكى الميلات ويكابر
واجمع قلوب تريد الوصل من مده
مرادها تجتمع في حلمها السافر

من أجمل ما قرأت ..
كتبت فأصبت ..


سأقول بأنه الحنين ،،،
هذا المسمى الساكن في الأرواح منا ..
مزيج بين شوق وحنان ألم وأمل ..
له غلبة ..
وفيه قوة عنيدة ..
صلبة لا تستكين ..
هي حروف من نور قُدمت من جمال ..
أبانت عن النفس مكنوناتها ..


سيدي ،،،
هُنا حاولت أن أمنع قلمي ..
أن يفسد لك صفحتك ..
ولكن لم أستطيع أن أمنع عيني ..
من النظر لسيل من الحروف ..
تحمل معها معاني رائعة ..
حتى أصبحنا نرتوي من كل حرف ..

بوحك شجي..
راقي ..
متميز ..
رهيف ..
وشفيف ..
يفيض بالجمال كسابقة ..

كاتبنا القدير وفارس القصيد ..
استاذي " أبو طراد"

هُنا ما زال سيل طرحك مستمر ..
وسوف أبقى هُنا بالقرب من صفحاتك ..
لأُشاهد حرفًا ليس له مثيل ..
فجعل سيلك يكتسح الصحاري القاحلة ..
لتعم فينا الحياة ..

تقبل مبدعنا مروري وإن قصر ..
وإشادتي بما نثرت ..
وبصمة إعجاب أتركها ..
وإنحناءة قلم ..
ومنتهى إحترامي ..
دمت بود مع باقة ورد ..

هُنا كانت ملكة القلوب ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2019   #5
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  26 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:23 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم :  210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: طال انتظاري



أشكرك أختي الكريمة
(((ملكة القلوب)))
يقول المثل كن جميل ترى الوجود جميلا
جميله جدا الكلمات التي نثرتيها لي
أنتم لي الظل بأوقات الهجير
والدفا بأوقات الصقيع
دمتي أختي الفاضله ودام أخواني بالمنتدى
تقبلي تحياتي لك
أخوكم أبو طراد


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2019   #6
الإدارة العليا


الصورة الرمزية محمد الجابر
محمد الجابر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1002
 تاريخ التسجيل :  31 - 10 - 2012
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (03:03 AM)
 المشاركات : 18,640 [ + ]
 التقييم :  1599
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

لوني المفضل : Crimson
مقالات المدونة: 2
رد: طال انتظاري



مبدع اخي ابوطراد
جميله هي حروفك كماهي
روحك الطيبه دمت بهذا
العطاء والتميز دائمآ


 
 توقيع : محمد الجابر




رد مع اقتباس
قديم 14-01-2019   #7
انثى الطهر
داعم لصندوق المنتدى



الصورة الرمزية السموه
السموه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1505
 تاريخ التسجيل :  27 - 04 - 2014
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (05:12 PM)
 المشاركات : 23,812 [ + ]
 التقييم :  420
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مُستفزه
صَدري مليان عزه
لو تجادلنَي دقيقہ ...
عرش شيَطانك اهزه ▾
لوني المفضل : Black
رد: طال انتظاري




واجمع قلوب تريد الوصل من مده
مرادها تجتمع في حلمها السافر
الوقت تعبت من حسابه ومن عده
وامالها في الفرج من ربها الخابر
طال انتظاري لمن أهواه وأوده
إلي عجز لايجيبه حظي العاثر

يارب امين اللهم اجمع قلوب الاحبه
حروف ممتلئه بالرجاء والدعاء والامل بالله
نسأل الله ان يحقق لك مطالبها
كالعاده مبدع في سطورك
وتستحق التقييم والختم
بارك الله فيك ويعطيك العافيه .






 
 توقيع : السموه



رد مع اقتباس
قديم 15-01-2019   #8
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  26 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:23 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم :  210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: طال انتظاري



أشكركم من كل قلبي على مروركم الكريم
أحبتي في الله واخواني
ادامكم الله وحفظكم من كل سوء
تقبلوا تحياتي أخوكم أبو طراد


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019   #9
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  26 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:23 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم :  210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: طال انتظاري



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنشودة الأمل مشاهدة المشاركة
[ALIGN=CENTER]

---------

.. ..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
^_^
اللهم آمين استاذي الفاضل
صح لسانك واعتلى شانك
ابيات رائعه احتوت في كلماتها
اروع معاني الشعر ان لم تكن اجملها
اشكرك على ماقدمت من محاولات شعريه لك
كل قصيده احتوت في معناها ارقي معاني الشعر

اشكرك اخوي
والله يعطيك العافيه على الدرر اللي صاغها لنا قلمك
دمت ودام عطائك
كنت هنا..أنشوده الأمل~

🌸🌸🌸🌸
.. ..~



[/ALIGN[/URL]]
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اختي الكريمة والغالية علينا جميعا انشودة الأمل
على هذا الإطراء الجميل لطرحي
فأنتي الاجمل والأكمل بروحك الطيبه
يسعدني ويشرفني تواجد فراشة المنتدى في طرحي
عزيزتي لكي مني اكليل الورد والود لسموك الكريم
تقبلي تحياتي لك أخوك ابو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2019   #10
المشرفين


الصورة الرمزية ابو طراد
ابو طراد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3697
 تاريخ التسجيل :  26 - 12 - 2018
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (04:23 AM)
 المشاركات : 804 [ + ]
 التقييم :  210
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
رد: طال انتظاري



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القلوب مشاهدة المشاركة

من أجمل ما قرأت ..
كتبت فأصبت ..


سأقول بأنه الحنين ،،،
هذا المسمى الساكن في الأرواح منا ..
مزيج بين شوق وحنان ألم وأمل ..
له غلبة ..
وفيه قوة عنيدة ..
صلبة لا تستكين ..
هي حروف من نور قُدمت من جمال ..
أبانت عن النفس مكنوناتها ..


سيدي ،،،
هُنا حاولت أن أمنع قلمي ..
أن يفسد لك صفحتك ..
ولكن لم أستطيع أن أمنع عيني ..
من النظر لسيل من الحروف ..
تحمل معها معاني رائعة ..
حتى أصبحنا نرتوي من كل حرف ..

بوحك شجي..
راقي ..
متميز ..
رهيف ..
وشفيف ..
يفيض بالجمال كسابقة ..

كاتبنا القدير وفارس القصيد ..
استاذي " أبو طراد"

هُنا ما زال سيل طرحك مستمر ..
وسوف أبقى هُنا بالقرب من صفحاتك ..
لأُشاهد حرفًا ليس له مثيل ..
فجعل سيلك يكتسح الصحاري القاحلة ..
لتعم فينا الحياة ..

تقبل مبدعنا مروري وإن قصر ..
وإشادتي بما نثرت ..
وبصمة إعجاب أتركها ..
وإنحناءة قلم ..
ومنتهى إحترامي ..
دمت بود مع باقة ورد ..

هُنا كانت ملكة القلوب ،،،
بسم الله الرحمن الرحيم
لكي تحياتي
لكي احترامي
لكي خالص الود
اختي الكريمة والغالية علينا ملكة القلوب
لقد أسعدني تواجدك العذب في طرحي هذا
واسعدني أطراءك الجميل سيدتي الذي هوه
بجمال روحك الطيبه
دمتي في حفظ الله ورعايته سالمه
لكي مني اكليل الورد والود لسموك الكريم
تقبلي تحياتي لك أخوك ابو طراد على النجمي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انتظاري, طال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سأظل احبك وان طال انتظاري فلة الخواطر وعذب الكلام 10 24-11-2012 10:56 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:51 PM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الابحاث والاستشارات التربوية والفكرية | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله | ديوان الشاعر ابوطراد |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !