تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 7,314عدد الضغطات : 3,919
عدد الضغطات : 3,412عدد الضغطات : 2,467عدد الضغطات : 2,463عدد الضغطات : 2,469
عدد الضغطات : 1,703
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
قريبا
قريبا
ابو طراد
ابو طراد
تفسير: (كتب عليه أنه من تولاه فأنه يضله ويهديه إلى عذاب السعير)
بقلم : طالبة العلم
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > البحث في المنتدى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تفسير: (كتب عليه أنه من تولاه فأنه يضله ويهديه إلى عذاب السعير) (آخر رد :طالبة العلم)       :: أبدء يومك ولو بأيه (آخر رد :ابو طراد)       :: كل يوم لك مني نصيحه (آخر رد :ابو طراد)       :: آية الذرية في سورة الكهف ومضامينها التربوية (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: أنا والخمسين (آخر رد :ابو طراد)       :: خلق نبوى مهجور .. إهداء الطعام بين الجيران (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: الرسول وخلق العفو عن الأسرى . (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: لمن يبحث عن شفاعة الرسول عليه السلام . (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: دعوه كل صباح (آخر رد :ابو طراد)       :: كل يوم حديث (( الموضوع متجدد )) (آخر رد :ابو يحيى)      

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حلم
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ أسبوع واحد
مشاركات: 193
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

من أنواع الرزق
أن يضع الله لك قبولا في قلب كل من يراك
المنتدى: العاب ومسابقات منذ أسبوع واحد
مشاركات: 10
المشاهدات: 129
أرسلت بواسطة حلم
رد: لعبه عطني كلمه مآفيهآ نقآط

ابو يحيى حرفك لام مو طاء
اخر حرف في دلال

———

لما
المنتدى: العاب ومسابقات منذ أسبوع واحد
مشاركات: 10
المشاهدات: 129
أرسلت بواسطة حلم
رد: لعبه عطني كلمه مآفيهآ نقآط

وش دراني ماانتبهت انه قالت
انا درعمت على درعمة مديرتنا
ام راس كبييييييييييييييييييييير😅
المنتدى: العاب ومسابقات منذ 2 أسابيع
مشاركات: 10
المشاهدات: 129
أرسلت بواسطة حلم
رد: لعبه عطني كلمه مآفيهآ نقآط

يسلمو المه على اللعبه
واشوف انه لاختصار الوقت
والتغلب على عملية النسيان

انه الواحد يجيب كلمه بدايتها اخر حرف
انتهى فيه اللي قبله

الحين انا حطيت (سعاده )
اللي بعدي راح يبدأ كلمته بحرف الهاء...
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 193
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

‏عود نفسك
‏على أن تعيش بمفردك فنحن
‏في زمن المزاجية والاستغناء بسهولة .
المنتدى: منتدى الشعر منذ 2 أسابيع
مشاركات: 478
المشاهدات: 13,271
أرسلت بواسطة حلم
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }

أهيم في حب القمر
‏وأعشق الليـل
‏وأحلم بنجم سهيل
‏لاصار بـادي
‏ومن حقي أحلم
‏واتمنى بـلا كيـل
‏ويا كبر حظي
‏لـو تحقق مـرادي
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 175
المشاهدات: 5,544
أرسلت بواسطة حلم
رد: باختصار ماذا تقول

الشيء الوحيد الذي يجعلني أقوى كلما انكسرت
هو معرفة أن الحياة ستمضي مهما حدث...!!
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 193
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

‏في الحياة ستدرك ان هناك
‏دور لكل شخص تقابله
‏البعض سيختبرك
‏والبعض سيحبك
‏والبعض سيعلمك...!!
المنتدى: الفكاهة والمرح منذ 2 أسابيع
مشاركات: 23
المشاهدات: 225
أرسلت بواسطة حلم
رد: الكلام واضح والا اعيده ...

اذا الشغله صور ابشري ماطلبتي شي
خذي بالدولار بعد 😂😂

https://media.linkonlineworld.com/img/large/2017/1/12/2017_1_12_11_30_0_669.jpg

تكفيك ذي الرصه والا نزيد 😝🤪
المنتدى: منتدى الشعر منذ 2 أسابيع
مشاركات: 684
المشاهدات: 34,653
أرسلت بواسطة حلم
رد: عبر عن حالتك النفسية ببيت من الشعر

أنا ماني على بعضي ولا بعضي علي ملتم ،
‏عجزت أثبت على أرضي وأحس كل الأماكن هم ".
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني منذ 2 أسابيع
مشاركات: 7
المشاهدات: 163
أرسلت بواسطة حلم
رد: عيدكم مبارك ...

كل عام والجميع بخير
عيدكم مبارك
وعساكم من عواده يارب
المنتدى: المنتدى العام منذ 2 أسابيع
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,410
أرسلت بواسطة حلم
رد: زهور من بساتين الخير كل يوم سنزرع زهرة

تأكد بأنك عندما تعمل خيراً
‏وتُلقيه بحراً
‏ستجرفه الأمواج إلى شاطئك مجدداً*
‏ولو بعد حين
‏فافعل الخير وليقع حيث يقع
‏فإن وقع في أهله فَهُم أهله
‏وإن وقع في غير أهله فأنت أهله
‏فلا يخدعوك...
المنتدى: منتدى الصحة منذ 2 أسابيع
مشاركات: 7
المشاهدات: 98
أرسلت بواسطة حلم
رد: العسل أم الزيت ؟

يعطيك العافيه المه
وشكرا لك لافادتنا من خلال موضوعك الجميل
المنتدى: منتدى الشعر منذ 2 أسابيع
مشاركات: 684
المشاهدات: 34,653
أرسلت بواسطة حلم
رد: عبر عن حالتك النفسية ببيت من الشعر

‎‏تطاول الصبح وانزاح الظلام الطويل
‎‏واشتد عود النهار و شد روحي معه

‎‏البارحه من غيابك و الجــوارح تميل
‎‏ناديت لك ما بقى عقب المفارق سعه
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 205
المشاهدات: 3,209
أرسلت بواسطة حلم
رد: شخص ما..مسآحه حُره لكمّ ،,

أرتاح لوجوده ولو مايكلمني !""
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,187
المشاهدات: 19,200
أرسلت بواسطة حلم
رد: لِ .. أَحَدُهُم ‘ ..|

قل للدقايق يوم تجري على ويش...🌸💛
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 505
المشاهدات: 19,739
أرسلت بواسطة حلم
رد: دفتر الحضور والغياب

عليكم السلام اسماء

حضووور
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,552
المشاهدات: 73,238
أرسلت بواسطة حلم
رد: صباحيات و مسأئيات ..متجدد

مع أنفآس هذآ آلصباح

‏"اللهم أرزقنآ حلو آلحيآة ، وخير آلعطآء
‏وسعة آلرزق ، ولبآس آلعآفيه "..

‏ صباح الخير ♥🙏🏻'
المنتدى: الفكاهة والمرح منذ 2 أسابيع
مشاركات: 23
المشاهدات: 225
أرسلت بواسطة حلم
رد: الكلام واضح والا اعيده ...

معك واحد دكتوراه محاسبة عيديات
راح امسك لك الحسابات 😝
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء منذ 2 أسابيع
مشاركات: 193
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

كل شيء في هذه الحياة
‏إما أن يتركك أو تتركه
‏إلا الله إن أقبلت إليه أغناك
‏وإن تركته ناداك.
المنتدى: المنتدى العام منذ 2 أسابيع
مشاركات: 4
المشاهدات: 91
أرسلت بواسطة حلم
رد: معايده المشرمي

كل عام وانت والجميع بخير اخوي
وبصحه وسلامه يارب
وعساكم من عواده
المنتدى: المنتدى العام منذ 2 أسابيع
مشاركات: 4
المشاهدات: 78
أرسلت بواسطة حلم
رد: معايدة عميد القوم

كل عام وانت والجميع بخير اخوي
وبصحه وسلامه يارب
وعساكم من عواده
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 13-05-2019
مشاركات: 9
المشاهدات: 116
أرسلت بواسطة حلم
رد: الفائز الرابع ...

الف مبروك الفوز طالبة العلم

وخالص الشكر للعطاء الدائم (السموه)
المنتدى: تراث منطقـة جــــازان 13-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 251
أرسلت بواسطة حلم
رد: ابو يحيى تعال هنا ...

وش معنى ولد البطه السوداء ب500:h298:
المنتدى: تراث منطقـة جــــازان 12-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 251
أرسلت بواسطة حلم
رد: ابو يحيى تعال هنا ...

اشوى حسبت بتقلبين باحثة تراث ولهجات http://www.alhaqlah.com/images/icons/icon10.gif
المنتدى: منتدى عالم الرجل 11-05-2019
مشاركات: 11
المشاهدات: 522
أرسلت بواسطة حلم
رد: تصاميم بدل رجالية باللون الرمادي

انتقاء ذوق اسماء
يسلم ذوقك يارب
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 11-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 156
أرسلت بواسطة حلم
رد: الفائز الثاني ...

الف مبروك المه
وعقبال بقية المتسابقين
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 11-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 108
أرسلت بواسطة حلم
رد: الفائز الثالث ...

الف مبروك تسبيح
وعقبال بقية المتسابقين
المنتدى: تراث منطقـة جــــازان 11-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 251
أرسلت بواسطة حلم
رد: ابو يحيى تعال هنا ...

ياليل تعدت مرحلة البسطات
وصارت تحوس في التراث http://www.alhaqlah.com/images/icons/icon8.gif
وش ناويه عليه ؟ http://www.alhaqlah.com/images/icons/icon10.gif
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 11-05-2019
مشاركات: 8
المشاهدات: 176
أرسلت بواسطة حلم
رد: مبروك التميز للمتألق قاهر الصعاب أضائه النجم في أفق الارتقاء والارتقآء بطعم التمي

الف مبروك اخي الغالي
قاهر الصعاب
جهود لافته للنظر
وتكريم مستحق استاذي

والشكر موصول للاداره الكريمه
على تحفيزها الدائم .
المنتدى: الخيمة الرمضانية 11-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 95
أرسلت بواسطة حلم
رد: اصل فانوس رمضان

ليث & انشوده
تسلمون على مروركم الكريم
ودي وتقديري لكم
المنتدى: الخيمة الرمضانية 10-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 95
أرسلت بواسطة حلم
اصل فانوس رمضان

اصل فانوس رمضان --


من أشهر معالم رمضان ومظاهره المحببة إلي الصغار والكبار معا هو فانوس رمضان بأشكاله المختلفة، فلا يكاد يخلو شارع من فانوس ضخم مصنوع من المعدن و الزجاج الملون أو من الخشب وورق...
المنتدى: الخيمة الرمضانية 08-05-2019
مشاركات: 15
المشاهدات: 127
أرسلت بواسطة حلم
رد: تواقيــع رمضــانية

جميله جدا اخوي ليث
الله يعطيك العافيه
المنتدى: الخيمة الرمضانية 08-05-2019
مشاركات: 9
المشاهدات: 63
أرسلت بواسطة حلم
رد: الصوم واسراره

جزاك الله خير
ونفعنا واياك بهذا الطرح المثمر
المنتدى: منتدى التعليم العام 08-05-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 213
أرسلت بواسطة حلم
رد: للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية

مجهود رائع اخوي محمد
الله ينفع به يارب
متمنيا لاخواننا الطلاب التوفيق
في الحصول على فرص القبول
في التخصصات التي تناسب طموحاتهم
المنتدى: الخيمة الرمضانية 08-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة حلم
رد: مـــا احــلاك يا رمضان !

طرح قيم كالعاده
جزاك الله خير ابو يحيى
المنتدى: الخيمة الرمضانية 06-05-2019
مشاركات: 5
المشاهدات: 91
أرسلت بواسطة حلم
اعمال يحبها الله فى رمضان

أولا : الجلوس بعد صلاة الفجر إلى طلوع الشمس لذكر الله ثم صلاة الضحى

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من صلى الصبح في جماعة، ثم جلس في مصلاه يذكر الله حتى تطلع الشمس، ثم صلى ركعتين، كان له مثل أجر...
المنتدى: منتدى الاخبار المحلية والعالمية 06-05-2019
مشاركات: 5
المشاهدات: 145
أرسلت بواسطة حلم
رد: مبارك عليكم شهر رمضان ...

مبارك عليكم الشهر
اللهم اجعلنا أسعد خلقك
وأقرب عبادك إليك
اللهُم اغفر لنا ما مضى
واصلح لنا ما بقى واكتب لنا ومن نحبهم فيك
رضاك وعفوك والجنّة

شكرا لك ولجهودك العظيمه السموه
المنتدى: سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية 06-05-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 127
أرسلت بواسطة حلم
المنتدى: منتدى الشعر 23-04-2019
مشاركات: 478
المشاهدات: 13,271
أرسلت بواسطة حلم
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }

قدم وفا وابذل عطا واصنع الود
‏واللي يبونك صدق ما يتركونك
المنتدى: بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) 23-04-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 384
أرسلت بواسطة حلم
رد: راحة البال ( السعادة)

سطور رائعه
وكلمات مثمره بالفائده العظيمه
وقلم مميز لاينثر الا الدرر
اخي الفاضل ابو طراد
اسأل الله لنا ولك نعيم الدارين
وبارك الله فيك وفي طرحك الجميل
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 23-04-2019
مشاركات: 290
المشاهدات: 6,299
أرسلت بواسطة حلم
رد: لـ نهتف : (يَآرَبْ )مساحة خاصه لكم لتناجون البارئ بماشئتم

لعل رمضان يزيل هموماً اثقلت على ارواحنا شهور

اللهم بلغنا اياه.
المنتدى: المنتدى العام 22-04-2019
مشاركات: 23
المشاهدات: 789
أرسلت بواسطة حلم
رد: المسابقة الرمضانية لعام 1440 هـ...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير
واسأل الله ان يبلغنا رمضان والجميع بخير وعافيه
وخالص الشكر على الجهود الكبيره السموه
واتمنى ان تتوج هذه المسابقه بالنجاح المأمول
وفق الله...
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 10-04-2019
مشاركات: 111
المشاهدات: 3,059
أرسلت بواسطة حلم
رد: ما [لا] تَعْرفُونَه عَــنِي

كمّل غيابك : [ أزمة الشوٰق ] عدّت ..🕊
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 10-04-2019
مشاركات: 163
المشاهدات: 4,405
أرسلت بواسطة حلم
رد: عَلىْ فِكرةَ

مَن يغآدرك وآنتً فِــ حَآجةّ إليهہٌ
لآ تثقُ بــِهَ حينً يأتيكّ مَرة آخرى .!
المنتدى: منتدى الاخبار المحلية والعالمية 07-04-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 153
أرسلت بواسطة حلم
رد: السجاد الجديد للمسجد النبوي مزود بشريحة إلكترونية ومصنوع بأيدٍ سعودية...

نسأل الله العون والسداد
للقائمين على شؤون الحرمين الشريفين
وبذل الجهد الذي تستحقه تلك المقدسات
وتستحق بيوت الله الغالي والنفيس
وان تظهر بحجم المكانه التي تحتلها في قلب كل مسلم

شكرا السموه على...
المنتدى: منتدى الشعر 07-04-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 209
أرسلت بواسطة حلم
رد: أسفي على بنت الكرام

سلمت اخي قاهر الصعاب
على هذا الانتقاء الذي يصف مرارة الحال
وانحلال الاخلاق الا من رحم ربي
وصح لسان الشاعره
ونسأل الله ان يرد بنات المسلمين
الى جادة الصواب ردا جميلا
انه سميع مجيب
المنتدى: منتدى الشعر 07-04-2019
مشاركات: 478
المشاهدات: 13,271
أرسلت بواسطة حلم
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }

حنا على قول المثل ناس سمحين
ما نجهــل الخافــي لكــن نعــدي
المنتدى: المنتدى العام 07-04-2019
مشاركات: 6
المشاهدات: 132
أرسلت بواسطة حلم
رد: بعد 100 عام

جزاك الله خير ابو عمر
على هذه الاضاءه الجميله
فعلا يسرقنا الوقت دون استغلاله كما يجب
وكل شي فيه هذه الحياه الى زوال
ولن يفيد تضييع الوقت في امور دنيانا
ونسيان اخرتنا
اللهم ردنا اليك ردا جميلا...
المنتدى: منتدى الشعر 07-04-2019
مشاركات: 684
المشاهدات: 34,653
أرسلت بواسطة حلم
رد: عبر عن حالتك النفسية ببيت من الشعر

خذني قصيده حب عنوانها انت
‏واهديك من شوقي بيوت وقصايد ..💞
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:37 PM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الابحاث والاستشارات التربوية والفكرية | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله | ديوان الشاعر ابوطراد |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !