تمبلر * تويتر * فيس بوك *  
 
عدد الضغطات : 7,363عدد الضغطات : 3,965
عدد الضغطات : 3,470عدد الضغطات : 2,521عدد الضغطات : 2,514عدد الضغطات : 2,524
عدد الضغطات : 1,756
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز المراقب المميز المشرف المميز الموضوع المميز القسم المميز
قريبا
قريبا
ابو طراد
ابو طراد
دعوة زواج اخ وعزيز
بقلم : ابو طراد
المنتدى الاسلامي العام

العودة   منتديات الحقلة > البحث في المنتدى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أنا أبو طراد (آخر رد :عميد القوم)       :: سجل حضورك اليومي باسم أي نادي او منتخب (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: كل يوم حديث (( الموضوع متجدد )) (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: استغلوا أيامكم بالاستغفار (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: آيات الذرية في سورتي مريم ويس ومضامينها التربوية (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: أبدء يومك ولو بأيه (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: كل يوم لك مني نصيحه (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: دعوة زواج اخ وعزيز (آخر رد :أنشودة الأمل)       :: دعوه كل صباح (آخر رد :ابو طراد)       :: وقفات حول آية: ﴿ إِنَّا هَدَيْنَاهُ السَّبِيلَ إِمَّا شَاكِرًا وَإِمَّا كَفُورًا ﴾ (آخر رد :أنشودة الأمل)      

عرض النتائج 1 إلى 50 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حلم
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 14-06-2019
مشاركات: 195
المشاهدات: 3,591
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

من أنواع الرزق
أن يضع الله لك قبولا في قلب كل من يراك
المنتدى: العاب ومسابقات 14-06-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 168
أرسلت بواسطة حلم
رد: لعبه عطني كلمه مآفيهآ نقآط

ابو يحيى حرفك لام مو طاء
اخر حرف في دلال

———

لما
المنتدى: العاب ومسابقات 14-06-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 168
أرسلت بواسطة حلم
رد: لعبه عطني كلمه مآفيهآ نقآط

وش دراني ماانتبهت انه قالت
انا درعمت على درعمة مديرتنا
ام راس كبييييييييييييييييييييير😅
المنتدى: العاب ومسابقات 13-06-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 168
أرسلت بواسطة حلم
رد: لعبه عطني كلمه مآفيهآ نقآط

يسلمو المه على اللعبه
واشوف انه لاختصار الوقت
والتغلب على عملية النسيان

انه الواحد يجيب كلمه بدايتها اخر حرف
انتهى فيه اللي قبله

الحين انا حطيت (سعاده )
اللي بعدي راح يبدأ كلمته بحرف الهاء...
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 13-06-2019
مشاركات: 195
المشاهدات: 3,591
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

‏عود نفسك
‏على أن تعيش بمفردك فنحن
‏في زمن المزاجية والاستغناء بسهولة .
المنتدى: منتدى الشعر 13-06-2019
مشاركات: 484
المشاهدات: 13,907
أرسلت بواسطة حلم
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }

أهيم في حب القمر
‏وأعشق الليـل
‏وأحلم بنجم سهيل
‏لاصار بـادي
‏ومن حقي أحلم
‏واتمنى بـلا كيـل
‏ويا كبر حظي
‏لـو تحقق مـرادي
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 12-06-2019
مشاركات: 176
المشاهدات: 5,722
أرسلت بواسطة حلم
رد: باختصار ماذا تقول

الشيء الوحيد الذي يجعلني أقوى كلما انكسرت
هو معرفة أن الحياة ستمضي مهما حدث...!!
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 12-06-2019
مشاركات: 195
المشاهدات: 3,591
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

‏في الحياة ستدرك ان هناك
‏دور لكل شخص تقابله
‏البعض سيختبرك
‏والبعض سيحبك
‏والبعض سيعلمك...!!
المنتدى: الفكاهة والمرح 09-06-2019
مشاركات: 23
المشاهدات: 299
أرسلت بواسطة حلم
رد: الكلام واضح والا اعيده ...

اذا الشغله صور ابشري ماطلبتي شي
خذي بالدولار بعد 😂😂

https://media.linkonlineworld.com/img/large/2017/1/12/2017_1_12_11_30_0_669.jpg

تكفيك ذي الرصه والا نزيد 😝🤪
المنتدى: منتدى الشعر 09-06-2019
مشاركات: 686
المشاهدات: 35,699
أرسلت بواسطة حلم
رد: عبر عن حالتك النفسية ببيت من الشعر

أنا ماني على بعضي ولا بعضي علي ملتم ،
‏عجزت أثبت على أرضي وأحس كل الأماكن هم ".
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 09-06-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 244
أرسلت بواسطة حلم
رد: عيدكم مبارك ...

كل عام والجميع بخير
عيدكم مبارك
وعساكم من عواده يارب
المنتدى: المنتدى العام 09-06-2019
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,736
أرسلت بواسطة حلم
رد: زهور من بساتين الخير كل يوم سنزرع زهرة

تأكد بأنك عندما تعمل خيراً
‏وتُلقيه بحراً
‏ستجرفه الأمواج إلى شاطئك مجدداً*
‏ولو بعد حين
‏فافعل الخير وليقع حيث يقع
‏فإن وقع في أهله فَهُم أهله
‏وإن وقع في غير أهله فأنت أهله
‏فلا يخدعوك...
المنتدى: منتدى الصحة 09-06-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 115
أرسلت بواسطة حلم
رد: العسل أم الزيت ؟

يعطيك العافيه المه
وشكرا لك لافادتنا من خلال موضوعك الجميل
المنتدى: منتدى الشعر 09-06-2019
مشاركات: 686
المشاهدات: 35,699
أرسلت بواسطة حلم
رد: عبر عن حالتك النفسية ببيت من الشعر

‎‏تطاول الصبح وانزاح الظلام الطويل
‎‏واشتد عود النهار و شد روحي معه

‎‏البارحه من غيابك و الجــوارح تميل
‎‏ناديت لك ما بقى عقب المفارق سعه
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 09-06-2019
مشاركات: 207
المشاهدات: 3,421
أرسلت بواسطة حلم
رد: شخص ما..مسآحه حُره لكمّ ،,

أرتاح لوجوده ولو مايكلمني !""
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 09-06-2019
مشاركات: 1,201
المشاهدات: 20,499
أرسلت بواسطة حلم
رد: لِ .. أَحَدُهُم ‘ ..|

قل للدقايق يوم تجري على ويش...🌸💛
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 09-06-2019
مشاركات: 522
المشاهدات: 20,691
أرسلت بواسطة حلم
رد: دفتر الحضور والغياب

عليكم السلام اسماء

حضووور
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 09-06-2019
مشاركات: 1,567
المشاهدات: 75,525
أرسلت بواسطة حلم
رد: صباحيات و مسأئيات ..متجدد

مع أنفآس هذآ آلصباح

‏"اللهم أرزقنآ حلو آلحيآة ، وخير آلعطآء
‏وسعة آلرزق ، ولبآس آلعآفيه "..

‏ صباح الخير ♥🙏🏻'
المنتدى: الفكاهة والمرح 08-06-2019
مشاركات: 23
المشاهدات: 299
أرسلت بواسطة حلم
رد: الكلام واضح والا اعيده ...

معك واحد دكتوراه محاسبة عيديات
راح امسك لك الحسابات 😝
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 07-06-2019
مشاركات: 195
المشاهدات: 3,591
أرسلت بواسطة حلم
رد: أردت أن أقول

كل شيء في هذه الحياة
‏إما أن يتركك أو تتركه
‏إلا الله إن أقبلت إليه أغناك
‏وإن تركته ناداك.
المنتدى: المنتدى العام 07-06-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 156
أرسلت بواسطة حلم
رد: معايده المشرمي

كل عام وانت والجميع بخير اخوي
وبصحه وسلامه يارب
وعساكم من عواده
المنتدى: المنتدى العام 07-06-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 108
أرسلت بواسطة حلم
رد: معايدة عميد القوم

كل عام وانت والجميع بخير اخوي
وبصحه وسلامه يارب
وعساكم من عواده
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 13-05-2019
مشاركات: 9
المشاهدات: 136
أرسلت بواسطة حلم
رد: الفائز الرابع ...

الف مبروك الفوز طالبة العلم

وخالص الشكر للعطاء الدائم (السموه)
المنتدى: تراث منطقـة جــــازان 13-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 327
أرسلت بواسطة حلم
رد: ابو يحيى تعال هنا ...

وش معنى ولد البطه السوداء ب500:h298:
المنتدى: تراث منطقـة جــــازان 12-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 327
أرسلت بواسطة حلم
رد: ابو يحيى تعال هنا ...

اشوى حسبت بتقلبين باحثة تراث ولهجات http://www.alhaqlah.com/images/icons/icon10.gif
المنتدى: منتدى عالم الرجل 11-05-2019
مشاركات: 11
المشاهدات: 690
أرسلت بواسطة حلم
رد: تصاميم بدل رجالية باللون الرمادي

انتقاء ذوق اسماء
يسلم ذوقك يارب
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 11-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة حلم
رد: الفائز الثاني ...

الف مبروك المه
وعقبال بقية المتسابقين
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 11-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 138
أرسلت بواسطة حلم
رد: الفائز الثالث ...

الف مبروك تسبيح
وعقبال بقية المتسابقين
المنتدى: تراث منطقـة جــــازان 11-05-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 327
أرسلت بواسطة حلم
رد: ابو يحيى تعال هنا ...

ياليل تعدت مرحلة البسطات
وصارت تحوس في التراث http://www.alhaqlah.com/images/icons/icon8.gif
وش ناويه عليه ؟ http://www.alhaqlah.com/images/icons/icon10.gif
المنتدى: منتدى الترحيب والتهاني 11-05-2019
مشاركات: 8
المشاهدات: 240
أرسلت بواسطة حلم
رد: مبروك التميز للمتألق قاهر الصعاب أضائه النجم في أفق الارتقاء والارتقآء بطعم التمي

الف مبروك اخي الغالي
قاهر الصعاب
جهود لافته للنظر
وتكريم مستحق استاذي

والشكر موصول للاداره الكريمه
على تحفيزها الدائم .
المنتدى: الخيمة الرمضانية 11-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 122
أرسلت بواسطة حلم
رد: اصل فانوس رمضان

ليث & انشوده
تسلمون على مروركم الكريم
ودي وتقديري لكم
المنتدى: الخيمة الرمضانية 10-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 122
أرسلت بواسطة حلم
اصل فانوس رمضان

اصل فانوس رمضان --


من أشهر معالم رمضان ومظاهره المحببة إلي الصغار والكبار معا هو فانوس رمضان بأشكاله المختلفة، فلا يكاد يخلو شارع من فانوس ضخم مصنوع من المعدن و الزجاج الملون أو من الخشب وورق...
المنتدى: الخيمة الرمضانية 08-05-2019
مشاركات: 15
المشاهدات: 162
أرسلت بواسطة حلم
رد: تواقيــع رمضــانية

جميله جدا اخوي ليث
الله يعطيك العافيه
المنتدى: الخيمة الرمضانية 08-05-2019
مشاركات: 9
المشاهدات: 86
أرسلت بواسطة حلم
رد: الصوم واسراره

جزاك الله خير
ونفعنا واياك بهذا الطرح المثمر
المنتدى: منتدى التعليم العام 08-05-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 253
أرسلت بواسطة حلم
رد: للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية

مجهود رائع اخوي محمد
الله ينفع به يارب
متمنيا لاخواننا الطلاب التوفيق
في الحصول على فرص القبول
في التخصصات التي تناسب طموحاتهم
المنتدى: الخيمة الرمضانية 08-05-2019
مشاركات: 7
المشاهدات: 81
أرسلت بواسطة حلم
رد: مـــا احــلاك يا رمضان !

طرح قيم كالعاده
جزاك الله خير ابو يحيى
المنتدى: الخيمة الرمضانية 06-05-2019
مشاركات: 5
المشاهدات: 116
أرسلت بواسطة حلم
اعمال يحبها الله فى رمضان

أولا : الجلوس بعد صلاة الفجر إلى طلوع الشمس لذكر الله ثم صلاة الضحى

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من صلى الصبح في جماعة، ثم جلس في مصلاه يذكر الله حتى تطلع الشمس، ثم صلى ركعتين، كان له مثل أجر...
المنتدى: منتدى الاخبار المحلية والعالمية 06-05-2019
مشاركات: 5
المشاهدات: 171
أرسلت بواسطة حلم
رد: مبارك عليكم شهر رمضان ...

مبارك عليكم الشهر
اللهم اجعلنا أسعد خلقك
وأقرب عبادك إليك
اللهُم اغفر لنا ما مضى
واصلح لنا ما بقى واكتب لنا ومن نحبهم فيك
رضاك وعفوك والجنّة

شكرا لك ولجهودك العظيمه السموه
المنتدى: سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية 06-05-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 151
أرسلت بواسطة حلم
المنتدى: منتدى الشعر 23-04-2019
مشاركات: 484
المشاهدات: 13,907
أرسلت بواسطة حلم
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }

قدم وفا وابذل عطا واصنع الود
‏واللي يبونك صدق ما يتركونك
المنتدى: بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) 23-04-2019
مشاركات: 5
المشاهدات: 429
أرسلت بواسطة حلم
رد: راحة البال ( السعادة)

سطور رائعه
وكلمات مثمره بالفائده العظيمه
وقلم مميز لاينثر الا الدرر
اخي الفاضل ابو طراد
اسأل الله لنا ولك نعيم الدارين
وبارك الله فيك وفي طرحك الجميل
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 23-04-2019
مشاركات: 298
المشاهدات: 6,804
أرسلت بواسطة حلم
رد: لـ نهتف : (يَآرَبْ )مساحة خاصه لكم لتناجون البارئ بماشئتم

لعل رمضان يزيل هموماً اثقلت على ارواحنا شهور

اللهم بلغنا اياه.
المنتدى: المنتدى العام 22-04-2019
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,096
أرسلت بواسطة حلم
رد: المسابقة الرمضانية لعام 1440 هـ...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير
واسأل الله ان يبلغنا رمضان والجميع بخير وعافيه
وخالص الشكر على الجهود الكبيره السموه
واتمنى ان تتوج هذه المسابقه بالنجاح المأمول
وفق الله...
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 10-04-2019
مشاركات: 112
المشاهدات: 3,194
أرسلت بواسطة حلم
رد: ما [لا] تَعْرفُونَه عَــنِي

كمّل غيابك : [ أزمة الشوٰق ] عدّت ..🕊
المنتدى: استراحة وملتقى الاعضاء 10-04-2019
مشاركات: 163
المشاهدات: 4,573
أرسلت بواسطة حلم
رد: عَلىْ فِكرةَ

مَن يغآدرك وآنتً فِــ حَآجةّ إليهہٌ
لآ تثقُ بــِهَ حينً يأتيكّ مَرة آخرى .!
المنتدى: منتدى الاخبار المحلية والعالمية 07-04-2019
مشاركات: 4
المشاهدات: 177
أرسلت بواسطة حلم
رد: السجاد الجديد للمسجد النبوي مزود بشريحة إلكترونية ومصنوع بأيدٍ سعودية...

نسأل الله العون والسداد
للقائمين على شؤون الحرمين الشريفين
وبذل الجهد الذي تستحقه تلك المقدسات
وتستحق بيوت الله الغالي والنفيس
وان تظهر بحجم المكانه التي تحتلها في قلب كل مسلم

شكرا السموه على...
المنتدى: منتدى الشعر 07-04-2019
مشاركات: 10
المشاهدات: 260
أرسلت بواسطة حلم
رد: أسفي على بنت الكرام

سلمت اخي قاهر الصعاب
على هذا الانتقاء الذي يصف مرارة الحال
وانحلال الاخلاق الا من رحم ربي
وصح لسان الشاعره
ونسأل الله ان يرد بنات المسلمين
الى جادة الصواب ردا جميلا
انه سميع مجيب
المنتدى: منتدى الشعر 07-04-2019
مشاركات: 484
المشاهدات: 13,907
أرسلت بواسطة حلم
رد: { سسج ــل ح ـضووورك ببيـت شع ــر }

حنا على قول المثل ناس سمحين
ما نجهــل الخافــي لكــن نعــدي
المنتدى: المنتدى العام 07-04-2019
مشاركات: 6
المشاهدات: 148
أرسلت بواسطة حلم
رد: بعد 100 عام

جزاك الله خير ابو عمر
على هذه الاضاءه الجميله
فعلا يسرقنا الوقت دون استغلاله كما يجب
وكل شي فيه هذه الحياه الى زوال
ولن يفيد تضييع الوقت في امور دنيانا
ونسيان اخرتنا
اللهم ردنا اليك ردا جميلا...
المنتدى: منتدى الشعر 07-04-2019
مشاركات: 686
المشاهدات: 35,699
أرسلت بواسطة حلم
رد: عبر عن حالتك النفسية ببيت من الشعر

خذني قصيده حب عنوانها انت
‏واهديك من شوقي بيوت وقصايد ..💞
عرض النتائج 1 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 11:49 PM

تصميم وتطوير : مآجستي ديزآين !

أقسام المنتدى

الاقسام العامة | المنتدى الاسلامي العام | المنتدى العام | منتدى الترحيب والتهاني | الاقسام الرياضية والترفيهية | العاب ومسابقات | الافلام ومقاطع الفيديو | منتدى الرياضة المتنوعة | الاقسام التقنية | الكمبيوتر وبرامجه | الجوالات والاتصالات | الفلاش والفوتوشوب والتصميم | منتدى التربية والتعليم | قسم خدمات الطالب | تعليم البنين والبنات | ملتقــــى الأعضـــــاء (خاص باعضاء المنتدى) | المرحله المتوسطه | منتدى الحقلة الخاص (حقلاويات) | منتدى الاخبار المحلية والعالمية | اخبار وشـؤون قرى الحقلة | اخبار منطقة جازان | الاقسام الأدبية والثقافية | الخواطر وعذب الكلام | منتدى الشعر | عالم القصة والروايات | اخبار الوظائف | منتديات الصحة والمجتمع | منتدى الصحة | منتدى الأسرة | منتدى السيارات | منتدى اللغة الانجليزية | منتدى الحوار والنقاشات | منتدى التراث والشعبيات والحكم والامثال | منتدى التعليم العام | منتدى السفر والسياحة | الثقافه العامه | منتدى تطوير الذات | كرسي الإعتراف | منتدى عالم المرأة | عالم الطفل | المطبخ الشامل | منتدى التصاميم والديكور المنزلي | المكتبة الثقافية العامة | شعراء وشاعرات المنتدى | مول الحقلة للمنتجات | الخيمة الرمضانية | المـرحلـة الابتدائيـة | استراحة وملتقى الاعضاء | المرحله الثانويه | الصور المتنوعة والغرائب والعجائب | المنتدى الاسلامي | منتدى القرآن الكريم والتفسير | سير نبي الرحمة واهم الشخصيات الإسلامية | قصص الرسل والانبياء | قسم الصوتيات والفلاشات الاسلاميه | اخبار مركز القفل | منتدى الابحاث والاستشارات التربوية والفكرية | افلام الانمي | صور ومقاطع فيديو حقلاويات | البلاك بيري / الآيفون / الجالكسي | بوح المشاعر وسطوة القلم(يمنع المنقول ) | مناسك الحج والعمرة | منتدى | ارشيف مسابقات المنتدى | منتدى الحديث والسنة النبوية الشريفة | المنتدى الاقتصادي | منتدى عالم الرجل | اعلانات الزواج ومناسبات منتديات الحقلة | تراث منطقـة جــــازان | كرة القدم السعوديه | منتدى الرياضة | كرة القدم العربيه والعالمية | ديـوان الشـاعـر عمـرين محمـد عريشي | ديـــوان الشــاعـر عـبدة حكمـي | يوميات اعضاء منتديات الحقلة | تصاميم الاعضاء | دروس الفوتوشوب | ارشيف الخيمة الرمضانية ومناسك الحج والعمرة الاعوام السابقة | منتدى الاخبار | نبض اقلام المنتدى | ديـــوان الشــاعـر علـي الـدحيمــي | الاستشارات الطبية | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم الاشغال الايدويه | قسم الاشغال اليدويه | مجلة الحقله الالكترونيه | حصريات مطبخ الحقله | ديوان الشاعر ابوطراد |



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Forum Modifications Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

جميع المواضيع والمُشاركات المطروحه في منتديات الحقلة تُعبّر عن ثقافة كاتبها ووجهة نظره , ولا تُمثل وجهة نظر الإدارة , حيث أن إدارة المنتدى لا تتحمل أدنى مسؤولية عن أي طرح يتم نشره في المنتدى

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
 
  ماجستي ديزآين !